Thursday 23rd October 2014
محاولة فاشلة لقلب النظام العراقي واغتال المالكي            ماذا قال اللاعب الكولومبي الذي كسر ظهر نيمار؟            1500 خلية لداعش تنتظر “لحظة الصفر” لقلب الأوضاع في بغداد!            نقل ابو بكر البغدادي الي تركيا لتلقي العلاج بعد ضربة جوية موفقة            باب الحارة الجزء السادس الحلقة 2           
Alkatab
الصفحة الرئيسيةالاخبارتكنولوجيامنوعاتبالفيديو
ADD
bottom
 

القوات العراقية تواصل ضرب تنظيمات داعش في الانبار وتحبط محاولة للسيطرة على مركز للشرطة

2014-01-03 :: الكاتب نيوز - خاص :: 

عدد القراء : 389

القوات العراقية تواصل ضرب تنظيمات داعش في الانبار وتحبط محاولة للسيطرة على مركز للشرطة

اعلن مقر العمليات المشتركة ان قوة من الجيش والشرطة ضمن قيادة عمليات الجزيرة والبادية وبالتعاون مع العشائر احبطت محاولة لاقتحام مركز شرطة الحصى من ارهابيي داعش ، حيث تم مطاردة العناصر الارهابية خارج قضاء راوة بدون خسائر في صفوف القوات الامنية والعشائر.
كما كبدت القوى العسكرية المشاركة في حملة تطهير صحراء الأنبار من إرهابيي "داعش"، أفراد ذلك التنظيم خسائر جسيمة، لاسيما عقب السيطرة على معظم أوكاره التي استغلها كمنصات لانطلاق أعماله الإجرامية في المعركة التي بدأت منذ قرابة الأسبوعين.
وأكد قائد القوات البرية الفريق الأول الركن علي غيدان: أن قواته ستواجه أي ظهور للجماعات المسلحة وتنظيم "داعش" سواء في المدن او المناطق الصحراوية.
وقال غيدان في تصريح صحفي: إن الإرهاب لم ينتهِ بعد في محافظة الأنبار، لكننا سنواجه أي ظهور له سواء في المدن او المناطق الصحراوية، موضحا: أن العشائر هي من بادرت لرفع الخيام من ساحات الاعتصام وساندت الجيش في حربه ضد الجماعات الإرهابية.

 
صفحات
 
Google

 

 

 

 

 
Copyright 2013 @ Alkatab.com